اختيار أفضل شروط لعبة ورق

يجب أن يكون معروفًا الآن أنه في لعبة البلاك جاك ، يتمتع المنزل دائمًا بميزة على اللاعبين ، إلا إذا عدت البطاقات. تختلف هذه الميزة وفقًا لقواعد اللعبة التي يستخدمها الكازينو ، كما أوضحنا في المقالات التمهيدية لدليلنا ، ولكن ليس فقط.

كلاعب استراتيجي ، يمكنك فقط تقليل عيوبك والتقدم خطوة واحدة من اللعبة من خلال اتباع الاستراتيجية الأساسية بدقة ، حتى مع التراكيب التي تلقيتها. ومع ذلك ، نظرًا لأنك تفقد يديك أكثر مما تفوز به رياضيا (قانون الأعداد الكبيرة ضدك) ، عليك أن تلعب أقل عدد ممكن من الأيدي. إذا قمت بتقليل عدد الأيدي في الساعة ، فسوف تخسر أموالًا أقل ، ولكن غالبًا ما تحصل على نفس عدد هدايا الكازينو كما لو كنت تلعب في لعبة أسرع.

بالإضافة إلى اختيار طاولة ذات القواعد المثلى (كيف يقف التاجر في وضع اللينة 17 وما إلى ذلك) ، عليك التفكير في سرعة اللعبة وتعتمد السرعة على كل من العوامل الموضوعية والذاتية. العامل الموضوعي ، على سبيل المثال ، هو عدد اللاعبين على الطاولة ، نظرًا لأن لعبة 2-لاعب أسرع من لعبة 6 لاعبين في ظروف مماثلة. من ناحية أخرى ، يمكن أن يكون العامل عامل شخصي ، لأن كل تاجر يعمل بوتيرة مختلفة ولديه تجربة مختلفة.

سنناقش عوامل سرعة اللعبة بالتفصيل في الأقسام التالية. من المهم أن تتذكر أن سرعة اللعبة للاعب الإستراتيجية الأساسية أكثر أهمية من التوقع الأولي للعبة معينة ويجب أن تكون أحد العوامل الرئيسية التي يجب مراعاتها عند اختيار طاولة.

الألعاب المحمولة

الألعاب التي يتم فيها توزيع البطاقات وجهًا لأسفل والتي يحتفظ بها اللاعبون أبطأ من الألعاب البديلة. ومع ذلك ، فهي أيضا أقل شيوعا. تعد الألعاب اليدوية والألعاب الفردية المختلطة يدوياً أبطأ الألعاب ، تليها الألعاب اليدوية والألعاب المختلطة باليد والألعابان.

فيما يلي ألعاب الأحذية ، والتي بدورها أبطأ من الألعاب ذات الخلاطات التلقائية. الألعاب مع آلات خلط ورق اللعب المستمر هي الأسرع.

عدد اللاعبين

الشيء التالي الذي يجب مراعاته هو عدد الأشخاص الذين يجلسون على الطاولة. منطقيا ، كلما ارتفع عدد اللاعبين ، كانت اللعبة أبطأ ، حيث يجب توزيع المزيد من الأيدي في كل جولة.

يمكن أن يكون للاختلاف في عدد الأيدي التي تمارسها تأثير كبير على الخسائر المتوقعة بحيث تصبح اللعبة الفارغة ذات السطح الواحد حفرة نقود أكبر من طاولة مكتظة تضم ستة طوابق. بالإضافة إلى ذلك ، تعد ألعاب الأحذية المزدحمة أفضل من الألعاب المحمولة الفارغة. على الرغم من أن عدد الطوابق يزداد ، إلا أن ارتفاع عدد اللاعبين يمكن أن يعوض عن هذا التأثير.

لذلك سيكون خيارك الأفضل لعبة مزدحمة على مستوى أو مستويين. يجب تجنب استخدام الجداول ذات الخلاطات التلقائية والمستمرة.