استراتيجيات الرهان الروليت

الروليت هي لعبة ذات توقعات سلبية. على العجلة المزدوجة الأمريكية ، يتمتع المنزل بميزة 5.26 ، ولا توجد استراتيجية أو نظام مراهنات يمكن أن يغير حافة المنزل. إذا رأيت الإعلان عن نظام يدعي فوزه بلعبة الروليت ، فأنت لا تهدر أموالك. هذه الادعاءات خاطئة. على مر السنين ، حاولت بعض أعظم العقول في التاريخ تطوير نظام يتفوق على اللعبة.

درس ألبرت أينشتاين مشكلة كيفية التغلب على لعبة الروليت. بعد قضاء بعض الوقت في المشكلة ، قرر أنه لم يكن ممكنًا وقال إنه “السبيل الوحيد للتغلب على الروليت هو سرقة المال إذا لم يكن التاجر يبحث”. بطريقة ما ، كان على حق. كانت حجته أنه لا توجد وسيلة لاستخدام التكوين الرياضي للرهانات للتغلب على حافة المنزل.

نماذج الرهان الروليت

رغم عدم وجود استراتيجية للتغلب على اللعبة ، إلا أن العديد من لاعبي الروليت يفضلون نمط المراهنة الثابت. بدلاً من إسقاط الرقائق على المخطط بأكمله ، فإنهم يفضلون المراهنة على أرقام متعددة والرهان مباشرة على رقم واحد ، على أمل تحقيق انتصارات صغيرة أثناء اللعب لفترة أطول. فيما يلي استراتيجيتان رائعتان لمراهنات الروليت للعب الأرقام الداخلية. إذا لم تكن معتادًا على المراهنة الداخلية ، فقم بإلقاء نظرة على لعبة الروليت هذه خطوة بخطوة.

استراتيجية رباعية الشارع

مع هذه الاستراتيجية ، تراهن على شارعين مزدوجين برهان رباعي أو ركني ورقم مباشر. باستخدام قالب المراهنة هذا ، يمكنك تغطية 17 رقمًا في المخطط ولا يوجد أكثر من خمسة أماكن متجاورة على الدراجة غير مغطاة.

تراهن على ستة رموز لكل بدوره. يمكنك وضع اثنين من الرموز في كل من الشوارع المزدوجة ورمز واحد في الزاوية الرهان والرقم الزوجي. يمكنك اختيار رقمك المفضل للعب مباشرة. أحب أن ألعب الرقم خمسة ، فإليك الأرقام التي أستخدمها.

يدفع شارع مزدوج 5 مقابل 1. لديك شريحتان على ذلك ، لذا قم بجمع عشر رقائق إذا سقطت الكرة على أحد الأرقام التي يغطيها رهان الشارع المزدوج. فزت بستة رموز. (ستفقد أربع رقائق. اثنتان من شارع مزدوج الأخرى وواحدة من رباعية الرهان و واحدة من الرهان المباشر.)

يدفع رهان الركن / الرباعي 8 إلى 1. إذا هبطت الكرة على أحد هذه الأرقام الأربعة ، فستربح ثلاث رقائق. (تفقد أربعة رموز على رهانات مزدوجة ورمز واحد على الرقم الصحيح.)

الرقم الزوجي هو 35 إلى 1. إذا هبطت الكرة على رقمك ، فستربح 30 رقاقة. (تفقد أربعة رموز على رهانات مزدوجة ورمز واحد في الزاوية.)

خمسة استراتيجية رباعية

باستخدام هذه الإستراتيجية ، يمكنك إنشاء خمسة رهانات رباعية / زاوية ذات أرقام زوجية. باستخدام نموذج المراهنة هذا ، يمكنك تغطية 21 رقمًا في التخطيط. إذا اخترت رقم زوجي مضمنًا في إحدى رهانات الركن لديك ، فستغطي فقط 20 رقمًا.

يتم دفع الرهان الرباعي من 8 إلى 1. لذا إذا هبطت الكرة على أحد الأرقام على أحد الكواد التي تجمعها ، فستربح ثلاث رقائق. أنت تجمع ثمانية ، لكن تخسر أربعة مقابل رهاناتك الرباعية الأخرى وواحدة للرهانات المستقيمة.

الرقم الزوجي هو 35 إلى 1. إذا هبطت الكرة على رقمك ، فستربح 30 رقاقة. (ستخسر خمس رقائق في رهان الركائز الخمسة.)

أحدث النصائح

تم تصميم هاتين الاستراتيجيتين لتمديد وقتك على الطاولة. أنت لا تغني لأنك تحقق أرباحًا صغيرة مع كل فوز. إذا كنت ترغب في محاولة الفوز أكثر ، يمكنك إضافة شريحة إلى الرهان الفائز على أمل الحصول على أرقام إعادة التشغيل. يمكنك أيضًا تغيير الأرقام المحددة التي تستخدمها للرهانات المزدوجة في الشوارع أو الركن. تجربة مع أنماط الرهان الخاصة بك. لن تغني ، لكنك ستستمتع. نصيحة أخيرة دائمًا هي اللعب على طاولة كاملة. يؤدي ذلك إلى إبطاء اللعبة وتقليل الوقت الذي تتعرض فيه أموالك للخطر مع زيادة وقت الحوسبة لديك.