كم عدد أنواع ماكينات القمار

ماكينات القمار الحرة

واحدة من أكثر الميزات جاذبية عندما يتعلق الأمر المكافآت فتحة آلة هي ميزة تدور الحرة. إنها ليست مجرد جزء شائع من لعبة القمار ؛ جعل ميزة تدور الحرة اللعبة أكثر شعبية. تتيح هذه الميزة للاعب تدور البكرات مجانًا عند ظهور رموز معينة. على سبيل المثال ، ستنشط خمس مهرجانات في لعبة معينة ميزة الدورات المجانية وتسمح للاعب بتدوير البكرات عدة مرات دون إنفاق أموالهم الخاصة. يمكن تشغيل الدورات المجانية الإضافية بينما يدور اللاعب مجانًا.

س من ذ فتحات المكافآت

مكافأة س-من-ذ هي مكافأة مجزية تُقدم للاعبين الذين يتلقون عددًا من الرموز المحددة على بكرات. هنا تتاح للاعبين الفرصة للعب لعبة مكافأة – ليس حيث تظهر بكرات عادة ، ولكن على شاشة مختلفة. لهذا السبب ، غالباً ما يشار إلى مكافأة س-من-ذ على الشاشة الثانية على أنها لعبة مكافأة.

أثناء هذه اللعبة ، يختار اللاعب كائنًا واحدًا أو أكثر من مجموعة ويضيف الربح الذي يحققه كل من هذه الكائنات. في بعض الأحيان ، يمكن لعب هذه اللعبة الإضافية على عدة مستويات. يجب إكمال مستوى واحد بنجاح قبل أن يتمكن اللاعب من التبديل إلى المستوى التالي.

فتحات المكافآت متعددة المستويات

ميزة أخرى مثيرة للاهتمام من ماكينات القمار هي المكافآت متعددة المستويات. تتكون هذه الألعاب من عدة مستويات ، كما يوحي الاسم ، مع زيادة المكافآت والمزايا. إذا جاء اللاعب إلى لعبة المكافآت ولعبها جيدًا ، فسيذهب إلى المستوى التالي وهكذا حتى تنتهي لعبة المكافآت بأكملها. ومع ذلك ، لا يمكن متابعة اللاعب الذي لا يكمل مستوى معين وتنتهي لعبة المكافآت عند هذه النقطة. تزيد المكافآت متعددة المستويات بشكل كبير مشاركة اللاعب في اللعبة لأنه ليس من السهل الانتقال من مستوى إلى آخر.

فتحات التقدمية

يمكن أن تكون فتحات التقدمية مجزية للغاية إذا كان اللاعب محظوظًا. توفر ماكينات القمار هذه جوائز تصاعدية جذابة يتم تشكيلها عن طريق إضافة جزء من كل رهان إلى مبلغ المكافأة. يمكن ربط ألعاب القمار التدريجي بين الألعاب والفتحات والكازينوهات ، لذلك يمكن أن يتقلب المجموع في بعض الأحيان. بمجرد الفوز بالجائزة الكبرى لآلة القمار التدريجي ، تتم إعادة ضبط اللعبة وتبدأ عملية إعادة الفوز بالجائزة الكبرى. هناك مجموعة كبيرة من ألعاب القمار التقدمية ، تقدم كل منها جائزة الفوز بالجائزة الكبرى الجذابة بمجرد أن يساهم عدد كاف من اللاعبين في تجمع الجائزة.

نظرًا لأن المكاسب التي يمكن ربحها هنا كبيرة جدًا ، فإن فتحات الفوز بالجائزة الكبرى التقدمية شائعة للغاية. هذه الشعبية بدورها يضمن أن الفوز بالجائزة الكبرى التدريجي هو كبير.

يجب دائمًا اعتبار نقطة واحدة عندما يتعلق الأمر بالشقوق التقدمية – يتعين على اللاعب المراهنة على الحد الأقصى لعدد العملات لضمان جودة الفوز بالجائزة الكبرى التدريجي.

تتوفر فتحات تقدمية أيضًا في وضع عدم الاتصال لأولئك الذين يفضلونها. هنا الألعاب لديها الجوائز العليا والأعلى ، مما يجعل اللعب مثيرة للغاية ويوفر فرص مكافأة ممتازة.