وهنا بعض نظام استراتيجية الروليت

استراتيجية جيمس بوند روليت

بالنسبة للكثيرين ، تبدو فكرة اللعب في الكازينو شيئًا ما من فيلم – رجال في سهرة ، نساء يرتدين ثيابًا في غرفة مزينة بالثريات في مونت كارلو. عادةً ما تكون واقع بعيدة عن ذلك ، ولكن مع إستراتيجية المراهنة على جيمس جيمس ، يمكنك إحضار قطعة صغيرة من 007 إلى لعبة الروليت في منزلك ، اختياريًا.

كيف تعمل

بالنسبة لهذه الاستراتيجية ، يبدأ اللاعبون بمبلغ 200 جنيه إسترليني بشكل مثالي. وينقسم ذلك إلى ثلاثة رهانات مختلفة. 140 جنيهًا إسترلينيًا للأرقام المرتفعة أو 19-36 و 50 جنيهًا إسترلينيًا للخطوط الستة 13-18 و 10 جنيهًا إسترلينيًا مقابل الصفر يمكن زيادتها أو إنقاصها اعتمادًا على المحفظة ، ولكن 200 جنيه إسترليني تقليدية لعشاقها الحقيقيين. تغطي هذه الإستراتيجية أعدادًا أكثر من مجرد رهان أحمر أو أسود أو رهان غريب أو بسيط وتزيد من فرصك في الفوز بسهولة. إذا تم تشغيل الرقم من 1 إلى 12 وفقدت رهانك ، فستستمر الإستراتيجية ويتضاعف الرهان نفسه باتباع نظام مارتينجال. يجب مضاعفة الرهان بشكل مستمر حتى يتم الفوز بالجولة ويتم إرجاع الرهان. يجب استخدام هذه الاستراتيجية فقط إذا كان رصيدك كبيرًا بما يكفي لتغطية سلسلة خسائر طويلة أو إذا فقدت كل الأموال التي تم رهانها.

خطأ

لدى استراتيجية جيمس بوند للرهان نفس نقاط الضعف لدى مارتينجال: القدرة على تجاوز حدود الرهان قبل أن تستعيد أموالك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تكون حصص المجموعة مقيدة بعض الشيء للاعبين الذين يحبون القفز وتوقع حركات العجلات. الخطأ الأخير في هذه الخطة هو أنك لست جيمس بوند وأن هذه الاستراتيجية من المرجح أن تخسر المال مثل أي شخص آخر.

كلمة المرور

على عكس مارتينجال ، يضاعف نظام بارولي رهانك بعد الفوز ويستمر في المضاعفة حتى تفوز بثلاث رهانات متتالية أو تفقد الدوران. تكمن الفكرة في أنك تراهن على القليل من المال من خلال الفوز بثلاثة رهانات تقدمية ثم حماية أرباحك من خلال العودة إلى رهانك الأصلي قبل المتابعة. إنها إستراتيجية أكثر سلاسة لأنه بدلاً من مضاعفة رهانك حتى تكون قد فقدت كل أموالك ، فلن تضاعف رهانك أبدًا مرتين ، مما يمنحك المزيد من التحكم في أموالك بينما تكون قادرًا على اللعب أكثر بقليل لتكسب.

يوضح مخطط استراتيجية كلمة المرور أنه خلال فوزك الثالث على التوالي ، يجب عليك العودة إلى بداية التسلسل والبدء من جديد.

كيف تعمل

يستخدم هذا النظام ، مثله مثل معظم الأنظمة الأخرى ، حتى المراهنات المالية ويمكنه الاختيار بين الأحمر والأسود وحتى الزوجي أو الأرقام من 1 إلى 18 أو 19-36. يمكن للاعبين المراهنة بأموال أكثر قليلاً مع بارولي لأنهم يعلمون أن الحد الأقصى للرهان هو أربعة أضعاف الرهان الأصلي فقط. ضع رهانك ومضاعفته إذا فزت أو كرر المبلغ نفسه إذا خسرت. الهدف هو الفوز بثلاث جولات متتالية عن طريق مضاعفة رهانك لكل فوز. بمجرد إجراء ثلاثة انتصارات متتالية أو إذا فقدت الدوران ، عد إلى رهانك الأصلي وحاول مرة أخرى. إذا لم تستخدم جميع المكاسب ، فلا يزال بإمكانك إنهاء اللعبة بالمال إذا كنت تعاني من سلسلة خسائر. الشيء الجيد في هذا النظام هو أنه يمكن استخدامه على الجداول ذات حدود الرهان الأدنى حيث لا يلزم المراهنة الكبيرة لتعويض خسائرك عن الرهانات السابقة.

خطأ

المخاطرة في هذا النظام هي أن النصر يعتمد على الانتصارات المتتالية التي لا يوجد لها ضمان. في هذه الحالة ، قد يستغرق الأمر وقتًا طويلاً لتحقيق ثلاثة انتصارات متتالية. هذا يعني أنك يمكن أن تخسر الكثير من المال دون الفوز بأي شيء. كما هو الحال مع لعبة الروليت ، فإن نظام المراهنة هذا عشوائي للغاية ولا يمكن التوصية به كوسيلة موثوقة لزيادة فرصك في الفوز بالروليت.